ساندي
0
متابعه

احدث البومات ساندي

كل الالبومات

الاغاني

  • منفردة
  • الاكتر تحميل
  • الاكتر استماع

السيرة الذاتية

ولدت في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات. بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم “كل ما أقرب” من توزيع شركة “Star Label”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “كل ما أقرب” من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.
في عام 2009 أصدرت أغنية “شوفته وماكلمنيش” التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان “سولو هيتس 1”. ثم أصدرت أبومها الثاني “لسه صغيرة” مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك) وذلك مع صدور كليبات “هموت عليك” و”إياك” و”ابن جارتنا” واللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية. صدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث “قد التحدي” مع شركة “ميلودي ميوزيك” وذلك بعد صدور الأغنية المصورة “حصل خير” مع المخرج الأمريكي “ديفيد زيني” والذي عرض حصرياً على قنوات ميلودي الفضائية آنذاك. بعد أحداث ثورة 25 يناير في 2011 في مصر، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان “ولاد النيل” وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير أغنية “الحلم” من ألبوم “قد التحدي” مع المخرج البريطاني “إريك كارلسون” وكان التصوير كان بالأبيض والأسود في باريس وبعد ذلك قامت المطربة بإطلاق كليب “عايزة اقولك” الذي صرحت بانها ارادت من خلاله الرد على الانتقادت التي طالت كليب “حصل خير” بانه مقلد بارسال رسالة ان ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتي بيري وتيلور سويفتنفسالشخصية[بحاجة لمصدر].
قامت ساندي بعدها باصدار أول سنجل مع شركة روتانا يحمل اسم “ما تحملت الزعل” باللهجة الخليجية وقامت بتصويره مع المخرج الفرنسي “فابيا يومان” والذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل واستعانت ساندى بمصمم الازياء”كارفيلو”[بحاجة لمصدر] وكانت الأغنية من كلمات “منصور الووان”، الحان “عبد الله القعود” وتوزيع طارق عاكف. وفي بداية 2012 قامت بتصوير أغنية “أحسن من كتير” في دبي بأحدث تقنيات التصوير مع المخرج “ديفيد زيني” وقد تم التصوير بثلاث كاميرات وظهرت فيه بلوك جديد من تصميم “فادى قاطايا” وكانت الأغنية من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم. وفي نفس السنة قامت بعرض أغنية “محبطة” من كلمات امير طعيمة والحان رامي جمال وتوزيع “احمد إبراهيم” وكانت الأغنية بطابع الروك وقد اصدرتها احتفالا بتخطي عدد معجبيها على موقع الفيس بوك حاجز المليون وقد تم تصوير الأغنية في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي “فابيان دوفيس”.
الأعتزال[عدل]
في نهاية عام 2015 أعلنت أعتزالها الغناء بسبب مشاكل صحية عانت منها بالفترة الأخيرة من أعتزالها[1] إلا أنها عادت وصرحت في مقابلة تلفزيونية مع منى الشاذلي أنها لم تكن على دراية بموضوع الاعتزال وأنه تم نشر الخبر على صفحتها في موقع فيسبوك دون علم منها حيث كانت قد فقدت التحكم بالصفحة. وقالت أن سبب ما حصل هو زوجها حسام بدران حيث انها تريد الطلاق إلا أنه لا يسمح لها بذلك.[2][3] وعملت البوم love 2016 اخر اعمال الفنانه ساندى


جميع الحقوق محفوظة لاصحابها والموقع غير مسئول عن انتهاك الحقوق الملكيه الفكريه .. اذا كنت صاحب العمل الفني واردت الابلاغ عن سرقة حقوق ملكيته للتاليف والنشر يسعدنا استقبال البلاغ علي الرابط .. وعند الحصول علي ما يثبت حقوق ملكيتك سيتم حذف العمل فورا ونضمن لك عدم اضافته علي موقعنا مرة اخري ..
controls_next
controls_toggle
controls_prev
0:00

0:00

player_volume
player_loop
player_shuffle