محمد عدوية
0
متابعه

احدث البومات محمد عدوية

كل الالبومات

الاغاني

  • منفردة
  • الاكتر تحميل
  • الاكتر إعجاب
  • الاكتر استماع

السيرة الذاتية

ولد محمد عدوية يوم الخميس (11 مارس 1976)، وهو ابن المغنى الشعبي الشهير أحمد عدوية.
بدايته كانت وعمره 9 سنوات عندما سمعه والده ‘ يدندن’ لأول مرة وكان وقتها يرتدي ملابسه للذهاب إلي إحدي حفلاته وهو يردد’يا ليل’ علي طريقته المعروفة فقال له بعد أن فتح باب الغرفة فجأة ‘قول تاني’ فقال يا ليل ونغمها بمقام الصبا فقال له مرة ثانية: ‘واد يا محمد أنت صوتك حلو ياه أنت موهوب بجد’ واندهش لأنه لم يظهر هذه الموهبة من قبل في أي مناسبة ورغم أنه توقع له أن يكون فنانا يوما ما إلا أنه حذره من دخول الوسط الفني أو عالم الفن لأنها مهنة صعبة وشاقة ونصحه بالتفرغ للدراسة لأنه كان يتمني أن يكون طبيبا أو مهندسا.
غنى أمام حسن أبوالسعود وصفق له بشدة وطلب من والده أن يعمل له ألبوم في أسرع وقت ممكن وبالفعل عمل ألبوم ‘علمني أغني’ وكان عمره 14 عاما وذلك في عام 1993 وشاركه أحمد عدوية في الأغنيات ولاقي الألبوم نجاحا كبيرا لأنه كان صغيرا وأدى بمقامات شرقية صعبة وبعدها عمل ألبومين آخرين هما ‘هنعمل ايه’ و’لما تسيبونا’ بعد ذلك توقف فترة طويلة بحكم الطبيعة لأن الصوت بيتغير من سن لسن.
وعندما أراد العودة وجد شركات الإنتاج تشترط علية أن يغنى ألبوم شعبيا مثل أغاني والده وهو الأمر الذي رفضه

حتي تقابل مع المنتج ياسر حسنين الذي أحتضنة وهو منتج متميز يحب الموسيقى والاختلاف في صناعة الموسيقى ووقع محمد عدوية مع المنتج ياسر حسنين وشركة ‘كلمة’ وأصدرت شركة كلمة ألبوم ‘الطيب أحسن’ ثم ألبوم ‘من كلمتين’. وفى أوائل 2011يتم طرح ألبومة الجديد المولد

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها والموقع غير مسئول عن انتهاك الحقوق الملكيه الفكريه .. اذا كنت صاحب العمل الفني واردت الابلاغ عن سرقة حقوق ملكيته للتاليف والنشر يسعدنا استقبال البلاغ علي الرابط .. وعند الحصول علي ما يثبت حقوق ملكيتك سيتم حذف العمل فورا ونضمن لك عدم اضافته علي موقعنا مرة اخري ..
controls_next
controls_toggle
controls_prev
0:00

0:00

player_volume
player_loop
player_shuffle